الرقية الشرعية والعلاجات والروحانيات ودروس والاسرار الربانية وخواص اسرار الصوفية وعلاج السحر العين الجن وغيره
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كــــــــــــــــــيف يحــــــــــــــــــــــدث الشفاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 13/03/2011

مُساهمةموضوع: كــــــــــــــــــيف يحــــــــــــــــــــــدث الشفاء   الأحد مارس 13, 2011 1:11 pm

كيف يحدث الشفاء
يجب توفر مايلي :-
1 - القراءه .
2 - الاستماع .
ان الاستماع للرقية الشرعية وتلاوة ايات الله سبحانه وتعالى على المصاب فان هذه التلاوات والادعية يمتزجها الجسد عن طريق الاستماع ودخولها في نفس المصاب وفي اعصابه ودمه مما يستقبل الجسد هذه الاصوات والانفاس العذبة والتي هي من القران الكريم فيجعل من ذلك الاستماع الفائدة العظيمة والكبيرة لان بركه القران الكريم وايات الشفاء تتخلل الجسد وتمتزج بالمرض فتطرده خارجا ، لقوله تعالى " لو انزلنا هذا القران على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله " اواخر الحشر .
لقد اجريت تجربة وشهدها بعض من علمائنا الافاضل على ماء وكانت التجربة كما يلي:-
تم احضار كمية من الماء وبداء احد القرأ بقراءة مجموعة من الايات والذكر الحكيم والنفث على الماء ووضع هذا الماء تحت المجهر فوجدوا ان هناك اشكال هندسية مترتبه وغريبة الشكل ومعقده بحد ذاتها ووضع ماء اخر غير مقروء عليه تحت المجهر فوجدوا ان الماء كما هو دون اي شكل .
تعقيب / ما فعل الرسول من شيء الا وكان له الحكمة والمعنى الكبيرين كان الرسول صلى الله عليه وسلم عندما كان يقراءة على الماء كان ينفث عليه ويسقي السقيم فيبراءبإذن الله لقوله تعالى " ولكم في رسول الله اسوة حسنة " وقوله جل في علاه " وما اتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوه " . وكان الرسول صلى الله عليه وسلم ايضا عندما يأوي الى فراشه كان يجمع يداه الشريفتان ويقراء فاتحة الكتاب واية الكرسي وخواتيم سورة البقرة والمعوذتين ومن ثم ينفث عليهن ويقوم بمسح جسده كله ما استطاع والرسول صلى الله عليه وسلم ما هو الا وحي يوحا اليه من ربه وما دل على ذلك انما يدل على ان القران له خصائص كبيرة وعظيمة منها التحصين والشفاء وغيرها التي لا تعد ولا تحصى ............. الخ .



الامراض الروحية التي يتم علاجها بالقران الكريم وبالرقية الشرعية
________________________________________
السحر العام – السحر الاسود – السحر المأكول والمشروب – سحر الربط سحر ربط الزوجين وسحر ربط السيطرة وسحر ربط جلب وسحر ربط ايذاء وسحر ربط مصلحة وسحر ربط تغوير وسحر ربط عام – واعتداء الجن على الانس بالظلم وايذاءه في جسده كالتلبس والمس والاقتران واللمس والتوابع العمة بكل صورها واشكالها والعهود الشيطانية .

الحسد بإنواعه واشكاله والعين والنفس

الاصابات الناتجة عن القرين
الوسوسة الزائده باصلاة – الوسوسة القهرية – تكرار الوضوء – الشكوك والسيطرة الفكرية والجسدية – الذهول ومس القرين – الاستحواذ – الوهم – والتفكير بالمرض والغضب – الحالات الانفعالية الغير ايرادية – الحالات النفسية العامة والحالات السلوكية الخاطئة والحالات النفسية المكتسبة والشلل النفسي – والتعلق .

الامراض والاصابات الناتجة عن الاصابات الروحية
الصرع بشتى انواعه دون اسباب عضوية – الشلل وفقدان النطق والبصر والسمع وبعض السرطانات والجلطات والرجفات اللايرادية وعدم الحمل واسقاط وتشوهات وقتل الاجنة – تعطيل احد اعضاء الجسد – التواء الوجه – الشحنات الكهربائية الزائده والالام المتنقلة دون اسباب طبية مقنعة .

الامراض الاجتماعية السلبية الناتجة عن الاصابات الروحية
التعطيل بشكل عام مثل تعطيل الزواج وعدم الوفاق والاتفاق في الحياه الزوجية وتعطيل الدراسة والاعمال والكسل والصدود عن العبادات والطاعات والاستحواذ الشيطاني والامراض النفسية وبعض من الجنون ومرض العظمة ( حب العظمة ) – التبول اللايرادي الذي لا يوجد له سبب طبي عند الكبار والصغار شقاوة الاطفال الزائدة والتي يصاحبها العناد والقلق والاكتئاب – التعرق والحرارة والبرودة بالجسد وبعض امراض التوحد والذهان الخفيف .

الشيخ ابن سوس في خدمتكم دائما
لحل مشكلاتكم باذن الله
iben_souss_681@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibensouss.montadamoslim.com
 
كــــــــــــــــــيف يحــــــــــــــــــــــدث الشفاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الشيخ ابن سوس :: الفئة الأولى :: تقوية الإرادة الروحية والطبيعية-
انتقل الى: