الرقية الشرعية والعلاجات والروحانيات ودروس والاسرار الربانية وخواص اسرار الصوفية وعلاج السحر العين الجن وغيره
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 www.ibnsouss.com الشيخ ابن سوس كشف على نفسك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 13/03/2011

مُساهمةموضوع: www.ibnsouss.com الشيخ ابن سوس كشف على نفسك   الخميس مارس 31, 2011 10:36 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم فى الأولين والأخرين ولمن تبعه الى يوم الدين
السلام عليكم ورحمة الله
تحية طيبة
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ..........من استطاع منكم ان ينفع اخاه فليفعل. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ...........تداوو ولا تداوو بحرام. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ............ما انزل الله داء الا انزل له دواء علمه من علمه وجهله من جهله .
بسم الله والحمد لله والصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم أما بعد..
أوجه هذه الرسالة إلى إخوة الإيمان الذين قال فيهم رب العزة سبحانه وتعالى ( الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) وقال تعالى ( إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ.(أخي الكريم يا من ابتلاه الله بالمس أو السحر أو العين اصبر على ما أصابك ولا تسخط ولا تزجع وأرضى بقدر الله وقضائه واصبر على طاعته وعن محارمه واعتصم به. واعلم أن الشفاء بيد الله, وما أنزل الله من داء إلا وأنزل له دواء, وهذه الأمراض سواء كانت روحية أو نفسية أو عضوية التي أرسلها الله على عباده إنما هي رحمة بهم ليرجعوا إليه وليعرفوا أنه هو المتصرف بعباده كما يشاء وأنه هو الشافي العافي المعطي المانع الذي بيده خير الدنيا وآخرة.

بسم الله الرحمن الرحيم هذه بعض الآيات التي تزلزل السحر وخادمه

الفاتحة: تقرأها لمدة 10 دقائق أو أكثر أو أقل.
آية الكرسي : تقرأها لمدة عشر دقائق.
آمن الرسول: تقرأها لمدة عشر دقائق.
قال موسى ماجئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون. عشر دقائق، وتكرر إن الله سيبطله : تقرأها (10) دقائق أو أكثر أو أقل.

وأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون، فغلبوا هناك وانقلبوا صاغرين، وألقي السحرة ساجدين قالوا آمنا برب العالمين رب موسى وهارون.
تقرأها 10 دقائق.

والق ما في يمينك تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى فألقي السحرة سجداً قالوا آمنا برب هارون وموسى. تقرأها عشر دقائق .

وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقاً. : تقرأها عشر دقائق أو أكثر.

وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباءً منثوراً.: تقرأها عشر دقائق .

وقل جاء الحق وما يبدؤ الباطل وما يعيد.: تقرأها 10 دقائق .

وحبط ما صنعوا فيها وباطل ماكانوا يعملون: تقرأها 10 دقائق .

وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خسارا. تقرأها 10 دقيقة.

• هَذَانِ خَصْمَانِ اخْتَصَمُوا فِي رَبِّهِمْ فَالَّذِينَ كَفَرُوا قُطِّعَتْ لَهُمْ ثِيَابٌ مِّن نَّارٍ يُصَبُّ مِن فَوْقِ رُؤُوسِهِمُ الْحَمِيـمُ (19) يُصْهَرُ بِهِ مَا فِي بُطُونِهِمْ وَالْجُلُودُ (20) وَلَهُمْ مَّقَامِعُ مِنْ حَدِيـدٍ (21) كُلَّمَـا أَرَادُوا أَن يَخْرُجُوا مِنْهَا مِنْ غَمٍّ أُعِيدُوا فِيهَا وَذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيـقِ (22) الحج.

• إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيـقِ (10) البروج.

• قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيـمٌ (34) وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّيـنِ (35) الحجر.
.
قُلْ تَعَالَوْا أَتْلُ مَا حَرَّمَ رَبُّكُمْ عَلَيْكُمْ أَلاّ تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا وَلاَ تَقْتُلُوا أَوْلاَدَكُمْ مِنْ إِمْلاَقٍ نَحْنُ نَرْزُقُكُمْ وَإِيَّاهُمْ وَلاَ تَقْرَبُوا الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَلاَ تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلاّ بِالْحَقِّ ذَلِكُمْ وَصَّاكُمْ بِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ(151)الأنعام

• تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُـونَ (6) وَيْلٌ لِكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيـمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَنْ لَمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيـمٍ (Cool وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئاً اتَّخَذَهَا هُزُواً, أُوْلَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِيـنٌ (9) مِنْ وَرَائِهِمْ جَهَنَّمُ وَلا يُغْنِي عَنْهُمْ مَا كَسَبُوا شَيْئاً وَلا مَا اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَـاءَ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيـمٌ (10) هَذَا هُدًى وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَهُمْ عَذَابٌ مِنْ رِجْزٍ أَلِيـمٌ (11) الجاثية.

ثم الزلزلة: تقرأها 5 دقائق .


ثم قل هوالله ، وقل أعوذ برب الفلق، وقل أعوذ برب الناس: تقرأها 15 دقيقة.

ثم تدعوا بهذا الدعاء: اللهم ياكاشف الضر ، يا عالم الغيب والشهادة، إني عبد من عبادك ، أرجوا رحمتك ، وأخشى عذابك ، إلهي ماضٍ في حكمك عدل في قضاؤك، أسألك يارب الأرباب، ويا ملك الملوك ، يامالك الملك، أنت الله الذي لا إله إلا هو، أنت الله الذي لا إله إلا هو، عليك توكلت وإليك أنبت وإليك المصير اللهم لا يخفى عليك حالي، وانا عبدك الضعيف بين يديك، اسألك ان ترحم حالي وتخلصني مما أنا فيه ، يامن رحمت نبيك أيوب فشفيته من مرضه، ورحمت نبينا محمد (ص) فشفيته من السحر، ورحمت نبيك زكريا فرزقته بيحيى، اللهم إني اسألك أن تفرج كربتي، وتكشف ضري تبت إليك من جميع الذنوب والمعاصي، ولجأت إليك يا من تقبل التوبة عن عبادك، وتكشف السوء، اللهم يامغيث الغوث الغوث الغوث، يامغيث اغثني يا ارحم الراحمين ارحمني.

أو تدعوا بأي شيء شئت، فقد يقول البعض ما ورد هذا عن الرسول عليه الصلاة والسلام فأقول الحمدلله في ديننا فسحة تدعوا بأي كلام يناسبك، فالله عز وجل يستجيب ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم.


فإذا رأى الله منك حسن النية ، والإنكسار بين يديه، وصدق توجهك إليه، وخلوصك مما يغضبه، سترى أنه قريب مجيب، لطيف بعباده، ويا أيه الإخوة لا يقول الواحد ومن أنا حتى يستجيب مني الله، فهذا من عمل الشيطان ، طالما أنت مسلم، وليس بينك وبين الله وسائط (كما يعمل المشركون) فالباب مفتوح للتوبة، ثم التشرف بالدعاء لله وحده.

ملاحظة : كلما زاد الوقت في تكرار أي آية كلما كان التأثير أشد , واد كان التاثر بأية معينة فيجب ترديدها عدد 313 او 1001
اثناء القراءة ستحس بمجموعة من الاعراض لا تعضيها اهمية فقط ركز ى وضعى نصب عينيك انك الاقوى لانك على حق وستلاحظين او تحسين بان الاعراض بداءت تخف شيا فشيا لدرجة انك ستلاحضين فى منامك اتر ماكنت تقرءين والاثر الدى يتركه على العوارض او الجن بصف عامة نسأل الله أن ينكل، وينتقم ممن ظلم المسلمين، في أجسادهم آمين وصلى الله وسلم على نبيه محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
أسأل الله أن يفرج هم المهمومين وينفس كرب المكروبين من المسلمين آمين
أرجوا منكم يا أيه الأخوة أن تدعوا لي في ظهر الغيب والله المستعان.


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الى جميع الاخوة والاخوات الدين يعانون من الصرع او المس او السحر تحية طيبة

السيخ ابن سوس يعالج امراضكم الروحية ويقدم لكم برامج علاجية توافقكم راسلونا من موقعنا الرسمي
www.ibnsouss.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibensouss.montadamoslim.com
 
www.ibnsouss.com الشيخ ابن سوس كشف على نفسك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الشيخ ابن سوس :: الفئة الأولى :: الرقية الشرعية-
انتقل الى: